عاجل.. برشلونة يفقد خدمات عبد الصمد الزلزولي بعد رفضه تمثيل منتخب إسبانيا

قرر عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الصعد تمثيل منتخب المغرب، ورفض تمثيل منتخب إسبانيا بعد ضغوطات كبيره تلقاها اللاعب الشاب بعد ظهورة اللافت مع البلوجرانا بعد قدوم تشافي هيرنانديز كمدرب للفريق، ومن المنتظر ان يفقد برشلونة خدمات الزلزولي بعد قراره برفض تمثيل منتخب إسبانيا.

برشلونة يفقد خدمات الزلزولي

يفقد برشلونة خدمات عبد الصمد الزلزولي بعد قراره بتمثيل منتخب المغرب، وذلك بعد أن أعلن وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب الأول، أنه تواصل مع اللاعب من أجل انضمامه لأسود الأطلس في بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها الشهر المقبل.

ومن المنتظر أن يفقد برشلونة خدمات عبد الصمد الزلزولي أثناء مشاركته في بطولة أمم أفريقيا، المقرر أن تنطلق في التاسع من شهر يناير المقبل وحتى السادس من فبراير.

وقال وحيد خليلوزيتش في تصريحات نشرتها الصحف الإسبانية اليوم السبت، أن المدرب قام بالتواصل مع اللاعب ومدربه تشافي هيرنانديز والمدير الرياضي لنادي برشلونة، بالإضافة لـ خوان لابورتا رئيس البلوجرانا، من أجل التخطيط لانضمام الزلزولي لمنتخب المغرب في بطولة أفريقيا للأمم.

الزلزولي يختار تمثيل المغرب

كشفت تقارير عن رغبة عبد الصمد الزلزولي في تمثيل منتخب المغرب، وهو ما أكده اللاعب لمدربه والمسؤولين في المغرب، حيث ذكر موقع ” le sport306″ أن عبد الصمد الزلزولي قرر التعبير عن موقفه بالمشاركة في كان المقبلة، من خلال تدوينة جديدة نشرها عبر حسابه الخاص على الموقع الاجتماعي الانستجرام حيث عبر عن سعادته بالمشاركة مع منتخب بلاده في البطولة.

وقام الزلزولي بتعديل بياناته عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وكتب فيها: “لاعب برشلونة ومنتخب المغرب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!