مواعيد مباريات اليوم الجمعة 6-5-2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة مبارتين مؤجلتين من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز  والذي  اصبح الصراع فيه على أشده سواء على الصداره بين قطبي الكرة المصرية أو على الهروب من مراكز الهبوط.

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري

يلتقي اليوم الاسماعيلي أمام المصري البورسعيدي في اطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز الموافق السادس من مايو الجاري وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف مساء بتوقيت ابو ظبي.

كما يلتقي أيضا سموحة أمام بيراميدز في مباراة مؤجلة من  الثالث عشر من ابريل الماضي وتقام المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة  العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشرة مساء بتوقيت ابو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم من الدوري المصري

وتنقل مباريات الدوري المصري عبر شاشة قنوات اون تايم سبورت المصرية بتغطية متميزة على مدار الساعة  وقد اعلنت عن نقل المبارتين عبر شاشلة قناة “On Time Sports 1 HD” .

موقف الفرق في جدول الدوري

يلتقي ضمن مباريات مؤجلة من  الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري فريقي الاسماعيلي والمصري ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد تسعة عشرة نقطة كما يحتل فريق الاسماعيلي المركز السادس عشر برصيد احدي عشرة نقطة.

ويلتقي ايضا فريقي بيراميدز وسموحة في مباراة مؤجلة من نفس الجولة ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد اثنين وثلاثون نقطة واما فريق  سموحةفيحتل المركز الخامس برصيد سبعة وعشرون نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!