شوقي غريب يجيب.. هل يلعب صلاح في أولمبياد طوكيو 2020؟

كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن موقف محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في دورية الألعاب الأولمبياد “أولمبياد طوكيو 2020”.

هل يلعب صلاح في أوليمبياد طوكيو؟

صرح شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عبر إذاعة “أون سبورت”: “خاطبنا ليفربول بشأن محمد صلاح، ما زلنا في مناقشات مع ليفربول بشأن التوقيتات والأجندة الدولية والأولمبياد”.

وأضاف: “لسنا أصحاب القرار في هذا الشأن، بل يتوقف الأمر على العلاقة بين اللاعب وناديه، قد يرى أن النادي هذه الفترة غير مناسبة لأنها تتزامن مثلًا مع فترة الإعداد أو موعد إراحة اللاعب لأن هناك أجندة دولية في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وكأس الأمم في يناير، كلها أجندة تلزم ليفربول بترك صلاح”.

وشدد: “بالتأكيد هناك بدائل لصلاح، ولكن لا يمكن الإعلان عنهم في الوقت الحالي. هناك عناصر في قلب الدفاع مثل حجازي والونش وأيمن أشرف، ضمن المقيدين الذين يمكن الاستعانة بهم”.

واختتم: “لا نريد عراك بين أي لاعب وناديه. لأن الأولمبياد خارج الأجندة الدولية. سنواصل المحاولة، وأمامنا فرصة حتى 30 يونيو.. من المفترض أن اللاعب الدولي الذي حقق بطولات مع ناديه، يكون له قدره، لذا من غير المقبول استدعاؤه للاختبار أو مقارنته بلاعب آخر”.

يُذكر أن المنتخب مصر الأوليمبي يقع ضمن المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأوليمبية “أولمبياد طوكيو 2020” والتي تنطلق في يوليو المقبل بجانب منتخبات إسبانيا وأستراليا والأرجنتين.

أقرأ أيضًا: مصطفى محمد ضمن قائمة منتخب مصر الأوليمبي لوديتي جنوب أفريقيا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!