“بقيادة صلاح”.. تشكيل ليفربول الرسمي ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز تشكيل ليفربول الرسمي ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي شهد مفاجأة نارية بعودة الإسباني تياجو ألكانتارا لصفوف الفريق رغم التقارير التي أكدت على غيابه عن التشكيل الأساسي للمباراة النهائية.

تشكيل ليفربول الرسمي ضد ريال مدريد

واستقر يورجن كلوب على الدفع بثلاثة هجومي بقيادة محمد صلاح والذي يجاوره كلًا من لويس دياز وساديو ماني، فيما عاد تياجو ألكانتارا للتشكيل الأساسي رغم الإصابة التي تعرض لها في آخر مباريات الريدز بالدوري الإنجليزي، وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو – تياجو ألكانتارا – جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح – لويس دياز – ساديو ماني.

ويجلس على مقاعد بدلاء ليفربول للنهائي كل من: كايمهين كيليهر – جويل ماتيب – جيمس ميلنر – نابي كيتا – روبرتو فيرمينو – ديوجو جوتا – كورتس جونز – تاكومي مينامينو – كوستاس تسيميكاس – هارفي إليوت – أوكسلايد تشامبرلين – جو جوميز.

مباراة ليفربول وريال مدريد

وتنطلق ماوجهة ليفربول فيتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح ليفربول في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على فياريال الإسباني في نصف النهائي، حيث انتصر ذهابًا على ملعب أنفيلد بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يكرر فوزه إيابًا وبنتيجة 3-2.

وتأهل ريال مدريد للنهائي على حساب مانشستر سيتي في أقوى مواجهات البطولة، حيث خسر ذهابًا على ملعب الاتحاد بنتيجة 4-3، قبل أن ينتصر على ملعبه “سانتياجو بيرنابيو” بنتيجة 3-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!