عاجل.. وفاة خالد الزيلعي لاعب النصر السابق بعد صراع طويل مع المرض

تلقى الوسط الرياضي العربي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022 نبأ صادم برحيل اللاعب خالد الزيلعي نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر والذي دافع عن قمصان الكثير من الأندية بعد صراع طويل مع المرض.

وفاة لاعب المنتخب السعودي السابق خالد الزيلعي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نادي النصر قد قدم التعازي في وفاة لاعبه السابق وقائد العالمي خالد الزيلعي حيث نشر تدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا :” ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي النصر يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق الكابتن خالد الزيلعي . تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته .

في الوقت الذي نعى فيه نادي أبها وفاة لاعبه السابق وذلك بتغريدة جاء فيها :” يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة #نادي_أبها برئاسة الدكتور أحمد الحديثي وجميع محبي ومنسوبي وجماهير النادي بخالص التعازي والمواساة في وفاة لاعب المنتخب السعودي ونادي أبها سابقا #خالد_الزيلعي إنا لله و إنا إليه راجعون”.

مسيرة خالد الزيلعي في الملاعب

يُذكر أن الفقيد قد بدأ مسيرته مع فريق نادي أبها وتدرج في الفئات السنية المختلفة قبل أن يخوض الكثير من التجارب مع النصر والتعاون ونادي الفيصلي قبل الانتقال لصفوف نادي الرائد وبعدها عاد لأبها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!