بعد الفوز على بيراميدز.. موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يعد موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، أحد اكثر الموضوعات بحثًا من جانب جماهير الفارس الأبيض بعد الفوز على بيراميدز في قمة الجولة الحادية عشر والمؤجلة من مسابقة الدوري العام، ونستعرض في السطور التالية موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

ويلتقي الزمالك في مباراته القادمة بالدوري المصري الممتاز أمام مصر المقاصة في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من المسابقة المحلية، والتي ستُقام يوم السبت المقبل الموافق 9 أبريل 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق إذاعة الدوري المصري الممتاز عبر قنواتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، حيث ستنقل مباراة الزمالك ومصر المقاصة عبر قناة “أون تايم سبورت 2”.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أشرف بن شرقي أولًا في الدقيقة الرابعة، قبل أن يتعادل علي جبر في الدقيقة الحادية عشر، ويكمل فخري لاكاي عودة أصحاب الأرض في الدقيقة 37 بالهدف الثاني.

وقلب الزمالك تأخره بهدفين لهدف للفوز بثلاثية، بعدما تعادل عمر السعيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يمنح إمام عاشور النقاط الثلاث للفارس الأبيض في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!