عاجل.. مصير شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي

ألمح الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة حيث دخل في صدام قوي مع إدارة القلعة البيضاء.

صدام ناري بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك

وينتهي تعاقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري وبات رحيله مسألة وقت ليس أكثر من ذلك خاصةً في ظل عدم توصل أي من الطرفين إلى إتفاق بشأن التجديد.

وينتظر البيت الأبيض إخطار رسمي من اللاعب بإنتهاء عقده مع وجود إتجاه قوي لدى إدارة الزمالك من أجل إتخاذ بعض الإجراءات التصعيدية ضد فرجاني ساسي خاصةً أن عقده ينتهي بنهاية الموسم مع نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز ويجب عليه أن يقوم بإستكمال عقده.

وحرص موقع ” في المدرج ” على التواصل مع مصدر خاص داخل الإتحاد المصري لكرة القدم والذي أكد أن الحل الوحيد من أجل إستمرار اللاعب مع الزمالك لنهاية الموسم هو تجديد العقد بينهما.

وتابع المصدر الذي رفض الإفصاح عن إسمه أن فرجاني ساسي في حالة رحيله وتقديم شكوى من الزمالك للفيفا ضد اللاعب لن يتم إصدار أي من الأحكام بإجباره على إستكمال الموسم أو منعه من الإنضمام إلى أي نادي آخر.

في الوقت الذي أوضح فيه المصدر أنه لا يوجد أي من اللوائح التي تنص على ذلك في الوقت الذي قد يتم تغريم اللاعب ماديًا فقط بقيمة المستحقات عن الشهور التي ستتبقى في عقده من وقت رحيله حتى نهاية الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!