جدول مباريات اليوم الجمعة 26-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الجمعة 26-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرون من شهر نوفمبر الجاري في جميع البطولات بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الجمعة 26-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الجمعة

الدوري الإسباني

وتبدأ اليوم مباريات من بطولة الدوري الإسباني الممتاز بإقامة مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الخامسة عشر من الليجا الإسبانية في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سان ماميس.

الدوري الإيطالي

فيما تلعب مباراة كالياري ضد ساليرنيتانا في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سردينيا ارينا.

الدوري السعودي

فيما تلعب اليوم مباراتين في بطولة الدوري السعودي البداية مع مباراة التعاون ضد الفيحاء والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة الإ عشر دقائق بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة الإ عشرون دقيقة تلعب مباراة الأهلي ضد النصر في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!