ترتيب مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد

تمكن ليفربول من الفوز على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال، حيث تأهل ليفربول رسميًا للدور القادم من دوري الأبطال بعد أن حقق فوزه الرابع من أصل 4 مباريات في المجموعة الثانية.

ترتيب مجموعة ليفربول

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة، لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، حيث حقق الريدز أول إنتصاراته في المجموعة على حساب آي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن ينتصر على بورتو بخمسة أهداف لهدف، وينتصر على أتلتيكو مدريد ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3-2 و2-0 على التوالي.

ويأتي بورتو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط ،بعد تعادله اليوم أمام آي سي ميلان بهدف لكل فريق، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وحيد وتعادل، فيما يتزيل ميلان ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة من تعادل اليوم أمام بورتو.

نتيجة مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

حقق ليفربول فوزًا هامًا على ملعبه على حساب أتلتيكو مدريد اليوم بهدفين دون رد، حيث تقدم ليفربول أولًا في مباراة مثيرة بدأها البرتغالي ديوجو جوتا عند الدقيقة 13 من عمر الشوط بعد تمريرة من ألكسندر أرنولد.

وأضاف ساديو مانى الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 21 من عمر الشوط بعد صناعة رائعة أخرى من ترينت ألكسندر أرنولد، قبل أن يتعرض مدافع أتلتيكو مدريد فيليبي للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخل على ساديو مانى، في الدقيقة السادسة والثلاثون من عمر الشوط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!