“لتكافؤ الفرص”.. مرتضى منصور يخاطب وزير الرياضة بسبب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وجه مرتضى منصور خطابًا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص حسب ما وصفه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في خطابه.

مرتضى منصور يخطاب وزير الرياضة

وأكد رئيس نادي الزمالك في خطابه الموجه لوزير الشباب والرياضة على ضرورة نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي بدلًا من ستاد الأهلي وي السلام الذي يحتضن اللقاء عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص بعدما أقيمت مواجهة الدور الأول على أرضية ملعب ستاد القاهرة الذي يعد الملعب الرئيسي لمباريات الفريقين.

وأضاف الزاملك في خطابه إلى أن ستاد الأهلي وي السلام متواجد بالفعل في منطقة سكنية ومع زيادة عدد المشجعين قد يسبب أزمة أمنية للدولة.

كما سبق وأعنلت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن زيادة الحضور الجماهيري بداية من مباريات الدور الثاني إلى 5 آلاف مشجع، حيث سيدخل 4 آلف مشجع للنادي الأهلي باعتباره مستضيف اللقاء، فيما سيدخل 1500 مشجع فقط للزمالك حسب ما كشفه منصور في الخطاب الرسمي.

وطالب مرتضى منصور بتحرك وزير الشباب والرياضة من أجل حل الأزمة والعمل بمبدأ تكافؤ الفرص في الحضور الجماهيري كما حدث أيضًا في مواجهة الدور الأول والتي شهدت حضور ألف مشجع لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتُقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الأحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو، في المواجهة التي تنطلق عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!