موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني

يبحث الكثير من عشاق البلوجرانا موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق يوم أمس على غرناطة بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من الليجا.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فريق نادي إلتشي يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري على ملعب إستاد مانويل مارتينيز فاليرو لحساب لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة ضد إلتشي

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة برشلونة القادمة ضد إلتشي في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة ضد إلتشي على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة برشلونة القادمة ضد إلتشي يوم الأحد القادم عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية.

وقبل المباراة يحتل فريق نادي برشلونة المركز الثالث على لائحة ترتيب الليجا برصيد أربعة وثلاثين نقطة في المقابل يحتل فريق نادي إلتشي المركز الثامن عشر برصيد ستة عشر نقطة بعد أن لعب خمسة عشر لقاء حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!