“عملوا زينا”.. أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح بعد تراجع مستواه في الموسم الحالي

وجه جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي رسالة خاصة للجماهير والنقاد الرياضين الذي شنوا حملات هجوم شديدة الهجة على الدولي المصري محمد صلاح وباقي لاعبي الريدز بسبب تراجع مستواهم في الموسم الجاري 2022-2023، وفقدان النقاط المتتالي على المستوى المحلي والأوروبي.

كاراجر يدافع عن محمد صلاح

وقال كاراجر في تصريحات تلفزيونية نشرتها صحيفة “سبورتس كيدا”: “ليفربول كان لديه فريق قوي للغاية وينافس لمدة خمسة أو ستة سنوات ماضية، وقدم مستويات مذهلة وحصد جميع الألقاب الممكنة على مدار السنوات تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب”.

وأضاف: “القوة والحدة هو ما تم بناء هذا الفريق عليه، ولكن مع إصابة ثلاثة لاعبين من الأفضل في فريقك، بالتاكيد ستفقد تلك المميزات التي وضعتك على القمة من قبل، ربما صلاح ليس في مستواه المعهود، والامر ذاته بالنسبة لكلًا من فيرجيل فان دايك وألكسندر أرنولد وفابينيو”.

واختتم: “نعم تراجع مستواهم في هذا الموسم قليلًا، ولكن هذا ما يحدث عادةً، عندما كنا لاعبين مررنا بالظروف ذاتها، هم بشر ولن يقدموا نفس المستوى دائمًا، ستأتي فترات تراجع في المستوى مثل باقي اللاعبين”.

ولم يقدم محمد صلاح أداءًا جيدًا على مستوى الصناعة  والتسجيل في الموسم الجاري،ـ حيث سجل هدفين فقط خلال ستة مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب هدفًا وحيدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا في أول مباراتين بدور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!