موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يعد موعد مباراة الزمالك القادمة أحد اكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الفارس الأبيض في كل مكان، بعد الفوز على الداخلية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، حيث سيلتقي الزمالك في القمة أمام الأهلي بالدوري المصري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين للمسابقة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

ويأتي موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز يوم الأحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة العشرون من المسابقة المحلية.

وتُقام مباراة الزمالك والأهلي القامة على ستاد “الأهلي WE السلام” في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة.

وحقق نادي الزمالك فوزًا صعبًا على الداخلية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر في الأشواط الإضافية بفضل هدف أشرف بن شرقي لتنتهي المباراة بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد ويتأهل لدور الـ 16.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

وسيتم نقل مباراة الزمالك والأهلي عبر قناة “أون تايم سبورتس” الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021-2022، ولم يتم تحديد المعلق حتى الآن على لقاء القمة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!