“محدش هيمشي”.. مرتضى منصور يفاجئ نجوم الزمالك بقرار مثير

أغلق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك الباب أمام رحيل أي من نجوم الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة وذلك سواء ممن تلقوا عروض أم اللاعبين الراغبين في الرحيل عقب تلقيهم بعض العروض الشفهية من وكلاء اللاعبين للإنتقال إلى أي من الأندية الخليجية في السعودية أو الإمارات وغيرها من الدول.

مرتضى منصور يرفض رحيل أي من لاعبي نادي الزمالك

وجاء القرار الخاص بمرتضى منصور بعد أن نشرت عديد الصحف الخلجيية عن إهتمامات بعض الأندية مثل أهلي جدة والأندية الإماراتية المختلفة بالتفاوض مع لاعبي المارد الأبيض على رأسهم الثنائي طارق حامد ومحمود حمدي الونش بالإضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين أمثال أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي والتونسي سيف الدين الجزيري.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات صحفية إنه تسلم تقرير من إدارة الكرة برئاسة أمير مرتضى والذي أبلغه من خلاله برفض الإدارة والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في رحيل أي من اللاعبين خلال الفترة القادمة خاصة بسبب أزمة القيد التي تمنعهم من تسجيل أي لاعبين جدد.

مرتضى منصور يبدي سعادته بمستوى الزمالك أمام المقاولون

وفي سياق آخر سبق وأن ابدى مرتضى منصور سعادته الكبيرة بعودة الإنتصارات ومستوى الفريق أمام المقاولون العرب بعد الفوز الذي حققه الأبيض على ذئاب الجبل بهدفين مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!