محمد صلاح يحقق رقم قياسي تاريخي ويتفوق على جميع هدافي البريميرليج

تمكن الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي من تسجيل هدف تقدم فريقه اليوم السبت في شباك فريق نادي وولفرهامبتون في المباراة التي أنهاها الريدز بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب إستاد أنفيلد لحساب لقاءات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

صلاح Salah يحقق رقم تاريخي جديد

ونجح صلاح Salah في تسجيل هدف فريقه الاول عند حلول الدقيقة الرابعة والعشرين بعد ان إستغل التمريرة الطولية التي جاءته من دفاع الريدز وإستغل خطأ كونور كودي مدافع الضيوف الذي إستلم الكرة بصدره لكن صلاح وجدها أمامه وهيأها لنفسه وصوبها في الشباك بنجاح.

ويُعتبر هدف صلاح Salah في شباك وولفرهامبتون هو التاسع له خلال منافسات الموسم الجاري ليبتعد بهدفين فقط عن متصدر ترتيب جدول هدافي البريميرليج دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون والذي سجل إحدى عشر هدفاً.

ولم يكتف صلاح بالتسجيل فحسب بل نجح أيضاً في صناعة الهدف الثالث لزميله في الريدز المدافع الكاميروني جويل ماتيب الذي قابل عرضية الفرعون المصري بنجاح في مرمى الضيوف.

وقالت شبكة أوبتا للإحصائيات أن صلاح ساهم في تسجيل 112 هدفاً منذ إنضمامه إلى ليفربول موسم 2017 – 2018 قادماً من صفوف فريق نادي روما الإيطالي بواقع 82 هدفاً و30 تمريرة حاسمة.

ليتفوق بذلك صلاح على هاري كين مهاجم توتنهام في نفس الفترة الزمنية بفارق 21 هدفاً خاصةً وأن كين ساهم في 91 هدفاً فقط في القائمة التي تشهد تواجد عمالقه مثل لويس سواريز وفرناندو توريس وسيرجيو أجويرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!