موعد مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء في دوري روشن والقنوات الناقلة

يتساءل عشاق كرة القدم العربية عن موعد مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة لحساب لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري روشن للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء

ومن المُنتظر أن تقام مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء يوم الجمعة القادمة الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس وتنطلق عند حلول الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء

تنقل أطوار مباراة اتحاد جدة والفيحاء عبر قناة SSC1 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري روشن في الشرق الأوسط وكافة دول شمال افريقيا والخليج العربي.

موقف الفريقان في دوري روشن قبل المباراة

وقبل تلك المواجهة يحتل فريق نادي اتحاد جدة المركز الرابع على لائحة ترتيب دوري روشن برصيد ثلاثة واربعين نقطة بعد أن خاض اربعة وعشرين مواجهة حقق خلالهم الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في اربعة مباريات وخسر رفقاء كريم بنزيما في سبعة مباريات وسجل لاعبوا العميد ثمانية واربعين هدفًا وتلقت شباكهم ثلاثة وثلاثين آخرين.

في المقابل يحتل الضيف فريق نادي الفيحاء المركز الثامن برصيد اثنين وثلاثين نقطة من اربعة وعشرين مباراة ايضًا حيث حقق الفريق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في مثلها وخسروا في ثمانية لقاءات وسجل لاعبوا الفريق واحد وثلاثين هدفًا وتلقت شباكهم ثمانية وثلاثين آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!