عاجل.. مدرب ريال مدريد السابق مطلوب في نيوكاسل يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن ترديد اسم البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد، على طاولة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بعد استحواذ صندوق الإستثمار السعودي على نسبة 100% من نادي نيوكاسل يونايتد، والذي يسعى لاستنساخ تجربة الشيخ منصور مع مانشستر سيتي.

مورينيو على رادار نيوكاسل يونايتد

وتحدث اللاعب الإنجليزي السابق داني ميلز نجم لييدز يونايتد السابق لصحيفة إنجليزية، حيث فضل تولي جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي تدريب نيوكاسل يونايتد، وقيادة المشروع الجديد لصندوق الإستثمار السعودي، رغم ان المدرب البرتغالي يرتبط بعقد مع ذئاب العاصمة الإيطالية بعقد مدته 3 سنوات، بعد أن تولي تدريب الفريق مطلع الموسم الحالي 2021-2022.

وقال داني ميلز في تصريحاته لـ “توك سبورت”: “إذا كنا نتحدث عن منح المال لبناء فريق ناجح، سأذهب إلى مورينيو.. إذا منحت جوزيه ما يكفي من المال وسمحت له بفعل ما يريده، سيرشدك إلى النجاح أسرع من أي شخص آخر”.

وأضاف: “نيوكاسل يمكنه السير بخطوات بطيئة والنجاة هذا الموسم، ثم ينهي الموسم القادم في أول 10، ثم أول 6 وهكذا”.

مدرب نيوكاسل يونايتد القادم

واقتربت نهاية ستيف بروس مدرب نيوكاسل يونايتد الحالي، حيث تشير جميع المؤشرات إلى إقالة بروس بعد الأداء الهزيل الذي يقدمه مع الفريق، والذي يتنافى مع طموح الملاك الجدد للنادي.

ويقترب اسم أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان السابق وتشيلسي الأسبق، والذي تُوج بلقب الدوري مع كلا الفريقين، ومن قبلهم يوفنتوس، حيث يُعد المدرب الإيطالي هو بداية شراراة احتكار لقب الكالتشيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!