ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد ضد اسبانيول

سقط ريال مدريد هخارج ملعبه على سد اسبانيول، ليتلقى الميرينجي أول هزيمة له في الموسم على المستوى المحلي، حيث انتهت المباراة بتفوق اسبانيول بهدفين مقابل هدف وحيد، ليفقد ريال مدريد فرصة الإنفراد بصدارة ترتيب الدوري الاسباني يقاسم أتليتيكو مدريد الصدارة، ونستعرض معًا ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد ضد اسبانيول.

ترتيب الدوري الاسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة بالرغم من خسارته اليوم أمام اسبانيول بهدفين مقابل هدف، يتقاسم صدارة الليجا مع أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بعد فوزه بالأمس على برشلونة بهدفين نظيفين في قمة مباريات الجولة الثامنة.

ويأتي ريال سوسيداد في المركز الثالث برصيد 16 نقطة مع مباراة أقل من ثنائي مدريد، ويليه اشبيلية في المركز الرابع برصيد 14 نقطة ولكن أقل مباراتين من الثنائي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد اسبانيول

تلقى ريال مدريد أول هزيمة له في الموسم على المستوى المحلي، بعد أن سقط خارج ملعبه أمام اسبانيول بهدفين مقابل هدف وحيد، افتتح راؤول دي توماس أهداف المباراة في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله أليكس فيدال الهدف الثاني عند حدود الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وفلص كريم بنزيما الفارق في الدقيقة 71 من عمر المباراة بعد مجهود فردي كبير، إلا أن محاولات الريال التالية لم تكلل بالنجاح، بعد أن ألغي للميرينجي هدفين واحد من بنزيما والآخر من إيدين هازارد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!