الحق نزلها.. تردد قناة Aea الناقلة لكأس العالم للأندية على النايل سات

يتصدر تردد قناة Aea الناقلة لكأس العالم للأندية على النايل سات محركات البحث في الساعات الأخيرة، حيث أعلنت القناة العراقية عن نقل جميع مباريات مونديال الأندية المقام في المغرب في الفترة بين الأول من فبراير الجاري وحتى الحادي عشر من الشهر ذاته.

تردد قناة Aea الناقلة لكأس العالم للأندية على النايل سات

وتبث قناة Aea ترددها عبر القمر الصناعي النايل سات بشكل مجاني للجماهير العربية في كل مكان، وبأعلى الجودات HD وبتعليق عربي، ويمكنكم الآن الحصول على القناة من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد 11449.
  • معامل تصحيح الخطأ 3\4.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي – H.

وتعد قناة ازدهار العراقية واحدة من القنتوات التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة، بعدما اعلنت عن نقل جميع مباريات كأس العالم للأندية، بجانب نقلها لمجموعة كبيرة من المسلسلات التركية وبرامج الأطفال.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

وبدأ كأس العالم للأندية بمواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023، على أن تُقام مباراتين في ربع النهائي يوم السبت 4 فبراير بين الهلال السعودي والوداد المغربي في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، والأهلي ضد سياتل ساوندرز في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتُقام مباراتي نصف النهائي بين فلامنجو البرازيلي والفائز من الهلال والوداد يوم الثلاثاء 7 فبراير عند تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وريال مدريد ضد الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز يوم الأربعاء 8 فبراير عند تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!