الجوكر عبده يحيى.. ماذا قدم مهاجم غزل المحلة ليجذب أنظار الزمالك؟

اقترب نادي الزمالك من إتمام التعاقد مع المهاجم الشاب عبده يحيى نجم غزل المحلة، ليكون أحدث صفقات الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أبدى بطل الدوري المصري الممتاز في آخر نسختين اهتمامًا كبيرًا لضم صاحب الـ23 عامًا.

ماذا قدم عبده يحيى مع غزل المحلة؟

ولعل أهم الأسباب التي دفعت نادي الزمالك في الاتجاه نحو عبده يحيى بالرغم من تواجد عدة مهاجمين سجلوا عدد أهداف أكثر من لاعب غزل المحلة، كون صاحب الـ23 عامًا يجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم ومعظم مراكز خط الوسط.

وبشكل رئيسي يلعب عبده يحيى في مركز المهاجم الصريح، كما يجيب اللعب كمهاجم ثاني وجناح أيمن وأيسر، ولعب في جميع المراكز خلال الموسم الماضي مع فريقه غزل المحلة، وقدم مستوى جيد للغاية، حيث وصلت مساهماته خلال الموسم الماضي ما يقارب الـ50% من أهداف المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض صاحب الـ23 عامًا 33 مباراة في الدوري سجل خلالها 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، أي إجمالي 12 مساهمة تهديفية من أصل 26 هدفًا سجلهم فريق غزل المحلة في المسابقة خلال موسم 2021-2022.

غزل المحلة يحدد سعر بيع عبده يحيى

وكشفت مصادر مقربة من نادي غزل المحلة، أن سعير بيع عبده يحيى للزمالك وصل إلى 15 مليون جنيه، حيث يبحث زعيم الفلاحين عن تحقيق أكبر استفادة ممكنة من التخلي عن أفضل لاعبيه لصالح الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!