جدول مباريات اليوم الخميس 16-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الخميس 16-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري في جميع البطولات بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الخميس 16-12-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الخميس

الدوري الإنجليزي

وتبدأ مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي بإقامة ثلاثة مباريات والبداية مع مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع تلعب مباراة تشيلسي ضد إيفرتون علي ملعب ستامفورد بريدج.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا تلعب مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد علي ملعب أنفيلد في إطار الجولة السابعة عشر من البريميرليج، وتنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بين سبورت.

الدوري السعودي

فيما تلعب اليوم مباراة الهلال ضد النصر في قمة مباريات الدوري السعودي في تمام الساعة الثانية والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، علي ملعب استاد الملك فهد الدولي وتنقل المباراة عبر قناة SSC HD1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!