موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الهلال القادمة وذلك بعد مباراة الهلال ضد العين والتي أنتهت بفوز الهلال بخمسة أهداف دون رد في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب مدينة الملك سعود الرياضية.

موعد مباراة الهلال القادمة

ويكون موعد مباراة الهلال القادمة ضد فريق ضمك يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر فبراير في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

توقيت متابعة مباراة الهلال القادمة ضد ضمك

تنطلق مباراة الهلال القادمة ضد ضمك والتي تقام لحساب مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الجولة الثامنة عشر في في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق عصرًأ بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الخامسة وخمس دقائق عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة ضد ضمك علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال القادمة ضد ضمك عبر قناة السعودية الرياضية الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!