التعادل الإيجابي يحسم مباراة ميتييلاند ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتييلاند الدنماركي ضد ليفربول الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب م أم سي أيتش معقل فريق ميتييلاند.

أحداث اللقاء

وكان الشوط الأول قد أنتهي بتقدم فريق ليفربول بهدف وحيد سجله لاعب الفريق والنجم المصري محمد صلاح بعد مرور 55 ثانية علي بداية المباراة، وحاول بعدها فريق ميتييلاند من احراز هدف تقليص الفارق الإ أن الشوط الأول قد أنتهي بتقدم فريق ليفربول علي ميتييلاند بهدف مقابل لا شي.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 62 أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق ميتييلاند لتكفل بها اللاعب ألكسندر شولز ويضعها بنجاح في شباك حارس فريق ليفربول.

ومن ثم حاول كثيرًا لاعبي فريق ليفربول من احراز هدف التقدم مرة أخري وحصد أخر 3 نقاط في دور المجوعات الإ أن رفاق محمد صلاح أنهو المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب الفريقين في دوري الأبطال

وبهذا التعادل أرتفع رصيد ليفربول وأنهي دور المجموعات عند النقطة رقم 13 في المركز الأول، بينما أرتفع رصيد ميتييلاند إلى نقطتين ويودع دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!