نتيجة مباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز التنزاني اليوم السبت الموافق الثامن من أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على أرضية الملعب الوطني في دار السلام التنزانية، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الجديد 2022-2023.

نتيجة مباراة الهلال السوداني ويانج أفريكانز

وحسمت مباراة الهلال ويانج أفريكانز بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقدم الفريق التنزاني أولًا في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني، حيث استقبل مايلي الكرة وراوغ على حافة الصندوق وسدد كرة قوية سكنت أعلى الزاوية اليسرى للحارس أبو عشرين.

وأدرك الهلال التعادل في التعادل عن طريق المهاجم البديل محمد عبد الرحمن في الدقيقة الثامنة والستين بعدما استقبل عرضية زميله محمد مزمل ليقابلها بركلة يمينية على الطائر تغالط حارس مرمى يانج أفريكانز وتعلن عن التعادل للفريق السوداني.

وأهدر الهلال السوداني فرصتين محققتين من أجل تسجيل الهدف الثاني، كان بطلها حارس مرمى يانج أفريكانز الذي تصدي لكرتي محمد عبد الرحمن منها واحدة في الوقت المحتسب بدل من الضائع للقاء.

موعد مباراة الإياب بين الهلال ويانج أفريكانز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين الهلال السدان ويانج أفريكانز التنزاني، يوم الأحد المقبل الموافق السادس عشر من أكتوبر 2022، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الخرطوم والقاهرة وطرابلس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!