موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستقبل مانشستر سيتي على ملعبه “الإتحاد” فريق إيفرتون في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والتي يسعى من خلالها مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب غوارديولا لتحقيق الفوز لملاحقة تشيلسي وليفربول على صدارة ترتيب البريميرليج بعد إنتصار الثنائي بالأمس.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون

يأتي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون اليوم الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021، في المواجهة التي يستقبلها ملعب “الإتحاد” معقل السيتي، وتنطلق مبارة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة من 11 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، وعلى الجانب الآخر بتواجد إيفرتون في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة من 11 مباراة، بعد ان حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث تنقل قناة بي إن سبورت بريميوم 1 مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون مساء اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!