موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون Man city vs Everton في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت المقبل الموافق العشرون من شهر مارس الجاري مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون Man city vs Everton في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب جودسون بارك معقل فريق إيفرتون.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون Man city vs Everton

وكان مانشستر سيتي قد تأهل إلى دور ربع النهائي بعدما حقق الفوز علي فريق سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

فيما تأهل فريق إيفرتون إلى هذا الدور بعدما تغلب علي فريق توتنهام هوتسبير في مباراة دراماتيكية والتي أنتهت بفوز إيفرتون بخمسة أهداف مقابل أربعة.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون Man city vs Everton

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون Man city vs Everton  والتي يستضيفها ملعب جودسون بارك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون Man city vs Everton

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون Man city vs Everton عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري لمباريات كأس الإتحاد الإنجليزي عبر الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!