عاجل.. نجم الأهلي السابق يفتح النار على موسيماني بعد تعادله أمام فيوتشر

فتح هشام حنفي نجم الأهلي السابق الناري على بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي، بع تعادله الأحمر بالأمس أمام فيوتشر بالدوري المصري الممتاز، حيث أكد حنفي على تفوق علي ماهر مكدرب فيوتشر على موسيماني خلال مجريات اللقاء الذي دار بينهما أمس الأحد.

هشام حنفي ينتقد موسيماني

وقال هشام حنفي في تصريحات تلفزيونية لقناة “ETC”: “علي ماهر قرأ المباراة جيدًا أمام الأهلي، وتمكن من الخروج بنقطة لأنه تفوق على موسيماني، وتغييرات المدرب الجنوب إفريقي لم تكن جيدة، كان يجب على موسيماني إقحام محمد هاني بدلًا من ميكيسوني، ودخول رامي ربيعة كان خاطئًا، لأنه لم يكن جاهزًا بسبب عدم المشاركة في المباريات الماضية”.

وأضاف: “كان هناك العديد من الحلول الأخرى لـ موسيماني، عبد القادر لا يستحق الخروج، بيرسي تاو هو الذي لم يكن موفقًا أمام فيوتشر، ثم خروج أفشة كذلك كان سيئًا جدًا.. على الجانب الآخر، كانت تغييرات علي ماهر مناسبة، بعدما أخرج موسيماني نجومه، دفع هو بالمدافعين لإيقاف عرضيات الأهلي”.

واختتم: “الأهلي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم، ولم يتعلم موسيماني من الأخطاء التي وقع بها الموسم الماضي”.

نتيجة مباراة الأهلي ضد فيوتشر

وتعادل الأهلي أمام فيوتشر يوم أمس الأحد بهدف وحيد لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأهلي وي السلام” لحساب مؤجلات الجولة السابعة من الدوري العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!