ترتيب هدافي الدوري المصري بعد هدف أحمد سيد زيزو في مرمى البنك الأهلي

سجل أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك هدف الفارس الأبيض الوحيد في تعادله أمام البنك الأهلي اليوم الإثنين الموافق 22 نوفمبر 2021، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” ترتيب هدافي الدوري المصري بعد هدف أحمد سيد زيزو في مرمى البنك الأهلي.

ترتيب هدافي الدوري المصري

رفع أحمد سيد “زيزو” رصيده من الأهداف إلى 5 أهداف في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري، حيث سجل زيزو في جميع مباريات الزمالك منذ بداية الموسم الجديد للدوري المصري 2021-2022، حيث سجل اليوم هدف الزمالك الوحيد الذي جاء في الدقيقة السابعين من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، وسجل زيزو جميع اهدافه الخمسة من 5 ركلات جزاء تحصل عليها الزمالك منذ بادية الدوري بواقع ركلة كل مباراة.

ويتصدر أحمد سيد زيزو جدول ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 5 أهداف، ويليه كلًا من علي معلول ظهير الأهلي ومحمد هلال لاعب البنك وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز ومروان حمدي مهاجم سموحة برصيد 4 اهداف لكل منهم، فيما يمتلك كلًا من بيرسي تاو لاعب الأهلي وأحمد رفعت لاعب فيوتشر ووليد الكرتي لاعب بيراميدز وعمر السعيد مهاجم الزمالك  وأجوستينو مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري وعبده يحيى لاعب غزل المحلة برصيد 3 أهداف لكل منهم.

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك

رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة، فيما رفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة السابعة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات، بعد أن حقق فوز غالي اليوم على حساب غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة بعد فوزه اليوم على إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!