عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع الصفقة النارية

أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي التعاقد مع وليد الكرتي لاعب وسط الواداد المغربي، في صفقة أخرى قوية للفريق الذي ينوي المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل، لينضم الكرتي لكتيبة الصفقات الجديدة التي تعاقد معها بيراميدز في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

بيراميدز يتعاقد مع وليد الكرتي

وتعاقد بيراميدز مع المغربي وليد الكرتي قادمًا من نادي الوداد المغربي في فترة الإنتقالات الصيفية، حيث وقع لاعب الوسط صاحب الـ 27 عامًا على عقد يربطه بنادي بيراميدز بمدة 3 سنوات، وحتى 2024.. لينضم اللاعب لكتيبة الصفقات الجديدة لفريق بيراميدز.

وضم بيراميدز أيضًا في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، والتي تنتهي مساء اليوم، بجانب المدير الفني الجديد إيهاب جلال مع كلًا من: التونسي فخر الدين بن يوسف وهشام محمد وعبد الله مجدي وحسين السيد.

ومن المقرر أن يتم تقديم الاعب بشكل رسمي مع الفريق الأولف بنادي بيراميدز بعد العودة من صفوف المنتخب المغربي المحلي والذي وجه الدعوة للاعب خلال الأيام الأخيرة.

كشف حساب وليد الكرتي مع الوداد

خاض وليد الكرتي 4 مباريات في الموسم الجديد الذي بدأ في المغرب الشهر الماضي، سجل خلالها لاعب الوسط هدف وحيد، وشارك في إجمال 277 مباراة بقميص الوداد المغربي منذ ظهورة الأول مع الفريق في جميع المسابقات، سجل خلالها 27 هدف، وصنع 33 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!