عاجل.. برشلونة يتراجع عن التعاقد مع صفقة الموسم

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من اليوم السبت عن تراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني وإستبعاد التعاقد مع صفقة الموسم والتي كان يسعى المدير الفني الهولندي رونالد كومان التعاقد معها.

برشلونة يتراجع عن التعاقد مع ممفيس ديباي

وكان برشلونة قاب قوسين أو أدنى من الحصول على توقيع ديباي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية بل ووصل الأمر باللاعب أن إنقطع عن تدريبات فريقه لكن الصفقة فشلت في الثواني الأخيرة قبل غلق السوق.

وقالت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية أن برشلونة توصل لإتفاق مبدئي مع ديباي للإنتقال إلى ملعب الكامب نو في شهر يناير من العام القادم 2021 وسيتم الدخول في مفاوضات جديدة مع إدارة ليون.

لكن بحسب التقارير الأخيرة فإن هذا لن يتحقق على الرغم من أن الصفقة لن تكلف النادي الكتالوني سوى خمسة ملايين يورو والسبب في ذلك وجود أكثر من لاعب متألق في الخط الأمامي بوجود بيدري ومارتن برايثوايت.

وكان الثنائي قد قدما مردود جيد خلال الفترة الماضية مع عثمان ديمبلي وقت العودة من الإصابة وكذلك اليافع أنسو فاتي الذي تنتظر الجماهير عودته بفارغ الصبر لتدعيم الخط الامامي.

ويرى الكثير من أعضاء مجلس الإدارة أن الترميم يجب أن يكون على مستوى خط الدفاع بسبب الهشاشة التي يعاني منها الفريق جعلته يستقبل الكثير من الأهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!