جوائز كأس العرب.. تعرف على الأفضل في بطولة كأس العرب بعد تتويج الجزائر باللقب

انتهت بطولة كأس العرب 2021، والتي أقميت على الأراضي القطرية، حيث تمكن منتخب الجزائر من التتويج بلقب البطولة على حساب منتخب تونس بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة النهائية التي امتدت للأشواط الإضافية، ونستعرض في التقرير التالي جوائز كأس العرب التي سيطر عليها منتخب الجزائر بعد التتويج باللقب.

جوائز كأس العرب

تسلم منتخب الجزائر كأس بطولة كأس العرب 2021، التي حققها على حساب منتخب تونس في النهائي الذي أقميت مساء اليوم السبت بملعب ستاد البيت المونديالي الذي احتضن مجريات اللقاء، وتمكن منتخب الجزائر من السيطرة على معظم جوائز البطولة بعد تحقيقه للقب الغالي.

أفضل لاعب في كأس العرب

وحصد يايسن براهيمي لاعب منتخب الجزائر الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس العرب بعد أن سجل ثلاث أهداف وصنع هدف وحيد.

 

فيما تمكن مواطنه يوسف البلايلي من حصد جائزة الكرة الفضية كثاني أفضل لاعب في البطولة، حيث سجل هدفين وصنع هدف وحيد.

 

وحصد أكرم عفيف لاعب منتخب قطر، أولى الجوائز خارج منتخب الجزائر، بعد أن حصد جائزة الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في كأس العرب 2021.

هداف كأس العرب

وحصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نسور قرطاج ونادي الزمالك جائزة هداف البطولة، بعد أن سجل 4 أهداف، متفوقًا على كلًا من ياسين براهيمي (الجزائر) والمعز علي (قطر) وبدر بانون (المغرب) ويزن النعيمات (الأردن)، حيث سجل كلًا منهم 3 أهداف.

أفضل حارس في كأس العرب

وبعد تتويج الجزائر باللقب، كان متوقعًا ان تذهب جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس في البطولة للحارس الجزائري رايس مبولحي، الذي حافظ على نظافة شباكه في 3 من أصل 6 مباريات خاضها المنتخب الجزائري في البطولة، بجانب نجاحه في تصدي ركلة جزاء أمام السودان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!