عاجل.. مدرب البرتغال يفتح النار على كريستيانو رونالدو قبل مباراة سويسرا في كأس العالم 2022

فتح فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال، النار على كريستيانو رونالدو النجم الأول وقائد المنتخب، قبل المواجهة الحاسمة أمام سويسرا في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر ألفين واثنين وعشرين، وذلك بعد التصرف الذي قام به اللاعب عقب المباراة الماضية أمام كوريا الجنوبية.

مدرب البرتغال يهاجم كريستيانو رونالدو

وتحدث فيرناندو سانتوس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سويسرا في دور الستة عشر، حيث أكد خلالها أن النجم كريستيانو رونالدو قام بتصرف غير لائق بعد استبداله في المباراة الماضية أمام كوريا الجنوبية.

وقال سانتوس: “توجهت إلى المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة وشاهدت رونالدو يتجاد مع لاعب منتخب كوريا الجنوبية، رأيت الصور بعد ذلك وأرى أنه تصرف غير لائق ولم يعجبني مع قام به كريستيانو”.

وأضاف: “كل ما يحدث يتم تسويته، وهذا ما قمنا به في الأيام الماضية، الأمر انتهى داخل الغرب المغلقة، ومستعدين لمواجهة سويسرا يوم الغد، ونطمح في التأهل للدور القادم، وبالرغم من أن البعض يرشحنا للتأهل، ولكن في التوقيت ذاته سمعت مدرب سويسرا يرشح منتخبه للفوز، لنرى ما سيحدث”.

واختتم: “تشكيلة الغد؟ اللاعبون سيعرفون التشكيلة ومن سيبدأ المباراة فور وصولهم لغرف ةالملابس، هكذا تعودنا منذ أنن توليت تدريب منتخب البرتغال”.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا

ومن المقرر أن تُقام مباراة البرتغال وسويسرا يوم الغد الموافق الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، والتي تنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!