موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد Arsenal vs Man United في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف نادي أرسنال الانجليزي نادي مانشستر يونايتد في إفتتاح مباريات الجولة الرابعة والثلاثون عل ملعب ستاد الإمارات بالعاصمة لندن، في مباراة الصراع على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الوسم المقبل وحصد المركز الرابع في ظل ابتعاد تشيلسي بالمركز الثالث.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

وتنقل مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد غدًا السبت الموافق الثالث والعشرون من إبريل الجاري وذلك في تمام الساعة الوحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة الكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

وتنقل مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد عبر شاشة قنوات بين سبورت  الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز وقد أعلنت عن نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أداف مقابل هدفين في ليلة شهدت تألق نجم مانشستر يونايتد كرستيانو رونالدو.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

تحمل المباراة عنوان الصراع على مقعد دوري أبطال أوروبا حيث يحتل نادي أرسنال المستضيف المركز الخامس برصيد سبعة وخمسون نقطة في إثنين  وثلاثون مباراة بعد ثمانية عشر فوزا وثلاثة تعادلات وإحدى عشرة هزيمة وبفارق الاهداف عن توتنهام صاحب المركز الرابع.

وأما فريق مانشتر يونايتد الجريح بعد الخسارة الكبيرة من ليفر بول بأربعة أهداف نظيفة فيحتل المركز السادس برصيد أربعة وخمسون نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن مواجهه أرسنال وذلك في ثلاثة وثلاثون مباراة بعد خمسة عشر فوزا وتسعة تعادلات وتسعة هزائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!