موعد مباراة توتنهام وبيرنلي Tottenham vs Burnley في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف توتنهام هوتسبير على ملعبه فريق بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي تُقام على ملعب “توتنهام ستاديوم” ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من البريميرليج، والتي يسعى من خلالها السبيرز للمحافظة على حظوظه في التواجد ضمن الأربعة الكبار والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة توتنهام وبيرنلي

ويأتي موعد مباراة توتنهام وبيرنلي اليوم الأحد الموافق 15 مايو 2022، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة من أصل 36 خاضها هذا الموسم، بجانب التعادل في 5 مباريات والهزيمة في 11 مباراة، فيما يتواجد فريق بيرنلي في المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة بالتساوي مع ليدز يونايتد صاحب المركز الثامن عشر وآخر الهابطين للتشامبيون شيب.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبيرنلي

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة توتنهام وبيرنلي اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعليق صوتي للمعلق المصري المخضرم علي محمد علي، والتي تشهد متابعة كبيرة من جانب عشاق البريميرليج في جميع أنحاء الوطن العربي بعدم ااقترب سون هيونج مين نجم السبيرز من محمد صلاح على صدارة ترتيب الهدافين.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!