أزمة طاحنة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض

يعاني فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الأسباني من أزمة طاحنة كبرى في خط الهجوم وذلك قبل ساعات على كلاسيكو الأرض المقرر إقامته ضد فريق نادي برشلونة لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الليجا.

أزمة هجومية طاحنة تضرب ريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض

غياب بنزيما يشكل خطر هجومي على الريال في الكلاسيكو
غياب بنزيما يشكل خطر هجومي على الريال في الكلاسيكو

وقالت صحيفة آس الإسبانية في عددها اليوم أن القائمة التي تم إستدعائها بواسطة الايطالي كارلو أنشيلوتي كشفت عن مشكلة هجومية كبرى في المرينجي خاصةً أن الكتيبة الملكية لا تمتلك أي بديل مقنع للدولي الفرنسي كريم بنزيما الذي يغيب عن المواجهة بداعي الإصابة.

ودقت إصابة بنزيما أجهزة الأنذار بصوت عالي في صفوف الفريق الملكي وكشفت المشكلة التي لم تنجح الإدارة في حلها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أو فترة الانتقالات الشتوية 2022 بضم أي مهاجم يكون بديل للفرنسي حال إصابته أو غيابه بداعي الإيقاف.

وعلى الرغم من وجود ستة لاعبين قد يشاركوا في مركز المهاجم خلال كلاسيكو الأرض اليوم الأحد إلا أن بعضهم ليس مهاجمًا من الأساس لكنه سبق وأن لعب في نفس المركز من قبل وهم الصربي لوكا يوفيتش بالإضافة إلى الدوميناكي ماريانو دياز مع الإسباني فرنشيسكو إيسكو والويلزي جاريث بيل والاسباني ماركو أسينسيو وأخيرًا البرازيلي رودريجو جوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!