رسميًا.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الزمالك في صفقة مدوية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الحصول على توقيع واحد من أبرز لاعبي نادي الزمالك على الرغم من إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية مؤخرًا.

النقاز ينتقل لأهلي جدة السعودي

وأعلن فريق نادي أهلي جدة السعودي اليوم السبت تعاقده مع الدولي التونسي حمدي النقاز في صفقة إنتقال حر ليبقى مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاء إنتقال النقاز لنادي أهلي جدة على الرغم من إنضمامه خلال الشهر المنصرم لفريق نادي الزمالك في صفقة إنتقال حر بعد أن فسخ تعاقده مع ناديه السابق الترجي الرياضي التونسي.

في الوقت الذي فشل فيه المارد الأبيض في تسجيل اللاعب وذلك بسبب حرمانه من إبرام أي تعاقدات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية والشتوية القادمة بواسطة الأتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على خلفية أزمة اللاعب حسين فيصل.

وبسبب العقوبة إضطر الزمالك إلى ترك اللاعبين الذين تعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري وهم عمر كمال عبد الواحد الذي إنتقل لصفوف فيوتشر إف سي ورفض النقاز الإنضمام إلى أي من الأندية التي تنافس في الدوري المصري.

تفاصيل إنضمام النقاز لأهلي جدة

وإتفق النقاز على أن ينتقل لصفوف أهلي جدة بشكل مجاني لمدة موسم واحد وسيتم قيده بدلًا من الصربي ليوبمير فيجسا الذي يعاني من إصابة سيغيب بسببها لفترة طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!