مواعيد مباريات الأحد 17 / 5 / 2020 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الأحد 17 / 5 / 2020 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الكرة حول العالم عن مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر مايو وذلك بعد عودة الحياة إلى ملاعب العالم بإنطلاق منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع في المدرج في جولة لتعريفكم بأبرز ما جاء في المباريات الستة الإفتتاحية التي أقيمت يوم أمس السبت بالإضافة إلى مواعيد مباريات الأحد .

مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لليوم السبت

وجاءت المباريات على النحو التالي :-

بروسيا دورتموند ضد شالكه

تمكن أصحاب الأرض من تحقيق الفوز على الغريم التقليدي واللدود بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

هوفنهايم ضد هيرتابرلين

عاد الضيف من ميدان فريق نادي هوفنهايم بالفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إفتتاحية مباريات الجولة السادسة والعشرين بعد توقف دام 66 يوماً.

فولفسبورج ضد أوجسبورج

ثالث المباريات التي أقيمت السبت جمعت بين اوجسبورج وفولفسبورج ونجح الأخير في العودة بثلاثة نقاط بفضل فوزه بنتيجة 2-1.

فورتونا دوسلدورف ضد بادربورن

إنتهت المباراة بلا غالب أو مغلوب حيث سيطر التعادل السلبي على فاعليتاتها حتى أطلق الحكم صافرة النهاية .

لايبزيج ضد فرايبورج

أنقذ يوسف بولسن رقبة فريق من السقوط على يد فرايبورج بعد أن سجل هدف التعادل في الوقت الأخير من المباراة لتنتهي بالتعادل الإيجابي 1-1.

آينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا مونشنغلادباخ

آخر المباريات التي أقيمت السبت شهدت عودة بوروسيا مونشنغلادباخ بالنقاط الثلاثة من ميدان آينتراخت فرانكفورت بالفوز عليه بنتيجة 3-1.

مواعيد مباريات الدوري الألماني الأحد 17 مايو

تقام اليوم الاحد مباراتين الأولى تجمع كولن ضد ماينز في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة على ملعب راين إينرجي ستاديون وتنقل على بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها سوار الذهب.

فيما تختتم مباريات الاحد بمواجهة يونيون برلين ضد بايرن ميونخ على ملعب إستاد آندر آلتن فورستيري ويعلق عليها علي محمد علي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 وتأتي في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!