موعد مباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أغادير في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب مولاي الحسن مباراة فريقي الفتح الرباطي ضد حسنية أغادير ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري المغربي وذلك يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر من العام 2021 .

موعد مباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أغادير

يحتل أصحاب الأرض نادي الفتح الرباطي قبل تلك المباراة المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط فقط من خمس مباريات خاضها حيث تعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، أما الضيوف نادي حسنية أغادير فيحتل المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط فقط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل مباراة ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

موعد متابعة مباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أغادير

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أغادير في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أغادير

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الفتح الرباطي ضد حسنية أغادير في قمة الجولة السادسة من الدوري المغربي وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!