موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

شهدت الجولات الثلاث الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج“،العديد من النتائج التي كانت خارج التوقعات،والتي شهدت سقوط الكبار، ولمعان الفرق الصغيرة،ويستمر مسلسل الإثارة بـ إنطلاق الجولة الرابعة بداية من يوم السبت،حتى الأحد الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي،ونظيره كريستال بالاس،يوم السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري،في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الرياضي 2022/2023.

مانشستر سيتي في مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2022/2023

 

ويسعى مانشستر سيتي لتصحيح المسار بعد تعادله أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بثلاث أهداف لكل فريق،لـ يتجمد رصيده عند النقطة 7 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري.

ويدخل كريستال بالاس اللقاء بـ رأس مرتفعة بعد فوزه على أستون فيلا في الأسبوع الماضي  بنتيجة هدفين مقابل هدف، محتلًا المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة، وفي تمام الخامسة بتوقيت مكة المكرمة،والسادسة بتوقيت أبوظبي،على ملعب ستاد الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس عبر شبكة قنوات beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الرسمي لجميع البطولات الأوروبية خاصة الدوري الإنجليزي في الوطن العربي، بصوت المعلق عصام الشوالي.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!