موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي

يبحث الكثير من عشاق البريميرليج عن موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في البريميرليج وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب بيرنلي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله الفرنسي بول بوجبا في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء على ملعب تيرف مور لحساب مؤجلات الجولة الأولى.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ليفربول يوم الأحد الموافق السابع عشر من يناير الجاري على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ليفربول

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ليفربول عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الأوسط والدول العربية.

ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة مانشستر يونايتد القادمة

وقبل مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد ليفربول يحتل المانيو المركز الأول برصيد ستة وثلاثين نقطة فيما يحتل الريدز المركز الثاني برصيد ثلاثة وثلاثين نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!