نتيجة مباراة مصر ضد السعودية في كأس العرب للشباب.. السعودية تتأهل لنهائي كأس العرب

انتهت مباراة مصر ضد السعودية في نصف نهائي كأس العرب للشباب، في البطولة التي تُقام على الأراضي المصرية، حيث حقق منتخب السعودية للشباب الفوز على الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل للمباراة النهائية على حساب مستضيف البطولة.

نتيجة مباراة مصر ضد السعودية في كأس العرب للشباب

حقق منتخب السعودية فوزًا ثمينًا على منتخب مصر للشباب في نصف نهائي كأس العرب للشباب، وافتتح عبد الهادي رديف أهداف السعودية في الدقيقة الـ 26 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من عبد العزيز سعود اصطدمت بالدفاع المصري وتابعها رديف في المرمى، وعزز المنتخب السعودي تقدمه بالهدف الثاني بعد دقيقتين فقط عن طريق عبد العزيز سعود بتسديدة أرضية على يمين الحارس أحمد نادر السيد.

و قلص أحمد شريف النتيجة بالهدف الأول لمصر برأسية رائعة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من الشوط الأول، قبل أن يعادل أحمد عبد الحميد النتيجة للفراعنة في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة على يسار حارس السعودية.

وأحرز صهيب الزيد الهدف الثالث للسعودية في الدقيقة الـ 69 من ركلة حرة حغالطت أحمد نادر السيد حارس المنتخب المصري وسكنت المرمى، وفشل منتخب مصر في إدراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز منتخب السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة السعودية في نهائي كأس العرب للشباب

يلتقي منتخب السعودية، والذي تأهل للمباراة النهائية من بطولة كاس العرب للشباب على حساب منتخب مصر، مع منتخب الجزائر، والذي حقق الفوز بدوره على تونس بهدفين مقابل هدف وحيد، وتنطلق المباراة التي تُقام في يوم الثلاثاء 6 يوليو 2021، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!