نتيجة مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي

إنتهت مباراة النصر ضد الرائد والتي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة بفوز نادي النصر بهدف واحد مقابل لا شيء لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد ىبن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

مباراة النصر ضد الرائد

إنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة النصر ضد الرائد بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين حيث دارت الكرة في منطقة وسط الملعب دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

وفي الشوط الثاني ظلت النتيجة على حالها تعادل سلبي بدون أهداف إلى أن جاءت الدقيقة الثالثة والثمانين وشهدت تسجيل هدف المباراة الوحيد بتصويبة قوية من جانب اللاعب عبد المجيد الصليهم سكنت يسار الحارس عز الدين دوخة.

لينجح نادي النصر في مواصلة النتائج الإيجابية التي صعدت به للمركز العاشر بعد البداية الكارثية التي كلفته خسارة ستة مباريات حتى الآن لكنه يسعى جاهداً إلى التقدم.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة النصر ضد الرائد

بهذا الفوز رفع نادي النصر رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة عشر في المركز العاشر بعد أن حقق الفوز الخامس له خلال ثلاثة عشر مباراة مقابل التعادل في مباراتين وخسارة ستة لقاءات دفعة واحدة.

في المقابل تعرض نادي الرائد للخسارة السادسة له مقابل ثلاثة إنتصارات وأربعة تعادلات ليجمع ثلاثة عشر نقطة أبقته في المركز الرابع عشر بعد أن خاض الجولة الثالثة عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!