يورجن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة أمام مانشستر يونايتد

كشف الألماني روجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، موقف الدولي المصري محمد صلاح من المشاركة أمام مانشستر يونايتد في اولى جولات الريدز التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

كلوب يكشف مصير صلاح أمام مانشستر يونايتد

وأكد الألماني يورجن كلوب في تصريحات صحفية أن العائدين الجدد وعلى رأسهم محمد صلاح التحقوا بالبعثة متأخرين بسبب مشاركته مع منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية الشهر الماضي، لذا سيكون من الصعب للغاية تواجدهم أمام مانشستر يونايتد بعد 48 ساعة من اليوم.

وسافر 37 لاعبًا في بعثة فريق ليفربول لمعسكر تايلاند وسنغافورة، حيث سيلتقي أمام مانشستر يونايتد في تايلاند يوم الثاني عشر من شهر يوليو الجاري، وبعد ثلاثة أيام سيلتقي أمام كريستال بالاس في سنغافورة.

من المرتقب غياب صلاح عن كلا المباراتين لعدم الجاهزية، حيث لم يشارك اللاعب في أي تدريبات مع الفريق حتى الآن، والذي بدأ تدريباته يوم الرابع من يوليو الجاري على ملعب أنفيلد، قبل السفر لدولة تايلاند التي ستحتضن اللقاء الأول في الجولة التحضيرية.

مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية

وسيخوض ليفربول 5 مباريات ودية في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، بجانب مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، ويأتي مواعيد مباريات ليفربول كالتالي:

–  12 يوليو: مانشستر يونايتد (تايلاند).

– 15 يوليو: كريستال بالاس (سنغافورة).

– 21 يوليو: لايبزيج (ألمانيا).

– 27 يوليو: سالزبورج (النمسا).

– 30 يوليو: مانشستر سيتي (ملعب كينج باور في الدرع الخيرية).

– 31 يوليو: ستراسبورج (أنفيلد).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!