التخطي إلى المحتوى

شهدت أخبار الأهلي اليوم الأحد الخامس من شهر يناير للعام الجاري 2020 وجود الكثير من المتغيرات والأمور التي طرأت ونرصدها لكم على النحو التالي :-

أخبار الأهلي اليوم الأحد 5 / 1 / 2020

وجاءت الأخبار كالآتي :-

إنهاء أزمة كهربا

البداية كانت بإنهاء أزمة الدولي محمود عبد المنعم كهربا وقيده بصورة سلمية لدى إتحاد الكرة بعد أن قام النادي الأهلي بسداد المستحقات المتأخرة والتي كانت تقدر بمبلغ ثمانية مليون جنية .

شوبير يؤكد وجود مفاوضات للحصول على توقيع السومة

فجر الإذاعي والإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكد دخول النادي الأهلي في مفاوضات للحصول على توقيع النجم السوري عمر السومة لاعب أهلي جدة .

وبرر شوبير كلامه بإن النادي الأهلي يحتاج إلى مهاجم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية بعد تراجع مستوى أزارو ومروان وقرب رحيل صلاح محسن للإعارة .

الأهلي ينفي التفاوض مع السومة

وبعدها مباشرًة قرر أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي الخروج بتصريحات صحفية لوكالة الأنباء الألمانية وأكد أن الفريق لم يتفاوض مع السومة .

وقال توفيق أن فايلر المدير الفني للنادي الأهلي في حالة قرر التعاقد مع ” السوري ” سوف نقوم بالتواصل معه ومع فريقه وإن لم يحدث ذلك لن نتحرك .

قطار الأهلي يدهس نادي مصر بخماسية

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز كبير على نادي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري .

جونيور أجاي ينهي صيامه عن التهديف

شهدت مباراة الاهلي ضد نادي مصر عودة النجم جونيور أجاي إلى التهديف من جديد بعد غياب لمدة خمسة مباريات متتالية بالدوري حيث أنه غائب عن زيارة مرمى الخصوم منذ مباراة أسوان .

ونجح النيجيري في زيارة مرمى نادي مصر بالهدف الاول من تصويبة صاروخية لم ينجح حارس مرمى الضيوف في التعامل معها.

ضربة موجعة للأهلي بعد الفوز على نادي مصر

تلقى الأهلي ضربة موجعة على الرغم من فوزه بثلاثية على نادي مصر بعد تأكد غياب المالي أليو ديانج عن مباراة طنطا المقبلة بسبب تراكم البطاقات .

مستشفى الأهلي تستقبل زائرين جدد

وإستقبلت مستشفى النادي الأهلي التي تضم بين طياتها شريف إكرامي ورمضان صبحي وحمدي فتحي وسعد سمير ومحمد محمود إثنين آخرين وهم حسام عاشور قائد الفريق والمهاجم مروان محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!