التخطي إلى المحتوى

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأحد الخامس من شهر يناير للعام الجاري 2020 وجود الكثير من الأمور الشائكة والتي كانت مثار جدل كبير للجماهير وهو ما سنرصده لكم من خلال التقرير التالي على صفحات موقع ” في المدرج “.

أخبار الزمالك اليوم الأحد 5 / 1 / 2020

وجاءت أخبار المارد الأبيض اليوم الاحد على النحو التالي :-

المزين يقدم هدية لكارتيرون

البداية كانت مع تقديم أيمن المزين المدير الفني لفريق نادي طنطا هدية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك قبل بداية مباراة الفريقين مساء الأحد على ملعب إستاد المحلة لحساب مباريات الجولة الثانية عشر.

وكانت اجواء ودية كبيرة قد سادت بين المدربين أثناء مصافحتهم قبيل إنطلاقة المباراة وقام المزين بمنح تميمة توت عنخ آمون كتذكار منه لشخصية أوروبية كي تبقى على وصال مع مصر.

محمد صبحي حارس الزمالك يتسبب في مشكلة

وقبل إنطلاق مباراة الزمالك ضد طنطا تسبب الحارس محمد صبحي في أزمة بعد أن رفض إبراهيم نور الدين حكم اللقاء أن يرتدي الزي الأساسي واللون الموف.

وطلب نور الدين منه إرتداء الزي البديل ذات اللون الأسود قبل أن يعترض بسبب تداخله مع طاقم التحكيم ويطلب منه تغييره للمرة الثانية لكن صبحي رفض إستبداله في النهاية وشارك به .

عمر السعيد ينهي صيامه عن التهديف

أنهى عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك صيامه التهديفي بعد أن سجل هدف تقدم فريق نادي الزمالك في شباك طنطا مساء اليوم الاحد.

ونجح السعيد في تسجيل هدف التقدم بعد أن إستغل تمريرة إسلام جابر العرضية وهو الذي لم يسجل منذ أن دك شباك ديكاداها الصومالي يوم السادس عشر من شهر أغسطس الماضي في ذهاب تمهيدي دوري أبطال أفريقيا.

فرجاني ساسي يرد على أنباء رحيله

رد التونسي فرجاني ساسي على أنباء رحيله من نادي الزمالك بصفة عملية حيث وصل إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من تونس بعد أن إنتهى من الأجازة التي حصل عليها بمعرفة الجهاز الفني لمدة 48 ساعة .

وجاءت الأجازة التي حصل عليها بسبب إيقافه وعدم قدرته على اللحاق بمباراة طنطا بسبب تراكم البطاقاة ما جعل أنباء كثيرة تتردد حول رحيل اللاعب عن المارد الأبيض على غرار ما حدث مع زميله حمدي النقاز .

ومن المنتظر أن ينضم ساسي إلى تدريبات فريقه يوم غدًا الأثنين إستعداداً لمواجهة فريق نادي زيسكو يونايتد الزامي في رابع جولات دوري أبطال أفريقيا.

أوناجم يسجل هدفه الأول بقميص الزمالك

سجل المغربي محمد اوناجم هدفه الأول بقميص فريق نادي الزمالك في شباك طنطا عند حلول الدقيقة الخامسة والثمانين ليدرك لفريقه التعادل ويمهد الطريق لزيزو من أجل تسجيل هدف الفوز القاتل .

وكان أوناجم قد إنضم للزمالك في صيف العام الماضي قادمًا من فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي لكنه لم يكن قد سجل أي هدف قبل لقاء أبناء السيد البدوي .

مشادة قوية بين نجم الفريق ومدربه

نشبت مشادة قوية بين سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأبيض واللاعب كريم بامبو خلال لقاء طنطا الذي إنتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وكان بامبو قد إنفعل على الشيشيني حيث طلب منه في كرة مشتركة أن يقوم بالتمرير إلى محمد أوناجم لكن اللاعب أكد له أن بامبو كان أقرب وتعجب من كونه اللاعب الوحيد في الملعب الذي يتم توجيهه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!