التخطي إلى المحتوى

يبجث الكثير من عشاق البلوجرانا عن أخبار برشلونة اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر يناير للعام الجديد 2020 وهو الأمر الذي يوفره لكم موقع في المدرج خلال السطور أدناه.

أخبار برشلونة اليوم الأحد 5 / 1 / 2020

وجاءت أخبار نادي برشلونة اليوم الأحد على النحو التالي :-

بواتينج السبب وراء إستغناء الفريق عن ضم هالاند

البداية كانت مع تقرير صحفي ألماني أكد أن برشلونة رفض الحصول على خدمات النرويجي اليافع إيرلينج هالاند الذي إنضم مؤخرًا إلى بروسيا دورتموند الألماني قادمًا من فريق نادي ريد بول سالزبورج النمساوي.

وقالت صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية نقًلا عن مصادر صحفية إسبانية أن بعض الوسطاء قد عرضوا على برشلونة الموسم الماضي ضد هالاند ليكون مهاجم إحتياطي للويس سواريز .

لكن إدارة البلوجرانا كانت تشترط أن يكون المهاجم غير مكلف ولا يقوم بإحداث أي نوع من أنواع المشاكل وقت جلوسه على مقاعد البدلاء وهو ما تحقق في الغاني كيفين برنس بواتينج .

برشلونة يحقق السلسلة الأسوأ منذ إثني عشر عامًا

حقق البلوجرانا الأنطلاقة الأسوأ له في الليجا منذ موسم 2007 – 2008 بعد أن حقق التعادل مع فريق نادي إسبانيول بهدفين لكلًا منهما لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من الليجا يوم السبت .

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” أن أرقام كتيبة إرنستو فالفيردي تثير القلق بشكل كبير في الليجا الإسبانية بعد أن أنهى الفريق الدور الأول وفي جعبته أربعين نقطة فقط لا غير .

وأشارت الصحيفة إلى أن عدد النقاط الحالي للفريق الكتالوني يعتبر الأسوأ للفريق منذ نهاية موسم عام 2008 والذي خسر خلاله برشلونة لقب الليجا لمصلحة المرينجي بفارق ثمانية نقاط وكان قد جمع 40 نقطة وقتها أيضًا.

وكان الرقم الأفضل للبارسا بعد نهاية الدور الأول قد تحقق موسم 2012-2013 برصيد 55 نقطة على يد الراحل تيتو فيلانيوفا كما كان الموسم هو الأفضل على سبيل جمع النقاط بعد أن أنهى البطولة برصيد 100 نقطة.

الصين تحتفي بهدف وو لي في مرمى برشلونة

إحتفت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي في الصين بالهدف الذي سجله نجم فريق نادي إسبانيول وو لي في مرمى برشلونة والذي أهدى به فريقه نقاط التعادل في ديربي كتالونيا.

وكان لي قد سجل هدف التعادل في المباراة التي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر بعد أن صوب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تهادت في المرمى على يمين الحارس نيتو.

وقامت محطة سي سي تي في التي يتم بثها بصورة محلية في الصين بإعادة بث الهدف وإعادته في أكثر من مرة بالإضافة إلى إحتفال الصحافة الرياضية بالهدف فيما ذكر الكثير من الأشخاص أنه الصيني الأول الذي يزور مرمى البلوجرانا في التاريخ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!