التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الفريق الاول لكرة القدم بالعملاق الكتالوني عن أخبار برشلونة اليوم الاثنين 6 / 1 / 2020 خاصًة أن اليوم كان حافًلا ببعض الأخبار المثيرة وهو ما يرصده لكم ” في المدرج ” في السطور التالية :-

أخبار برشلونة اليوم الاثنين 6 / 1 / 2020

وجاءت أخبار برشلونة اليوم على النحو التالي :-

برشلونة يحدد أربعة بدلاء لبيكيه

يعتبر الإسباني جيرارد بيكيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني من الأعمدة الأساسية للفريق الكتالوني وساهم سابقًا في حصول فريقه على أكثر من لقب محلي وقاري كما حصد لقب كأس العالم واليورو رفقة منتخب بلاده .

ولأن الفريق الإسباني يدرك أن اللاعب يعيش آخر فصول مسيرته الرياضية خاصًة بعد وصوله إلى سن الثانية والثلاثين من عمر وتذبذب مستواه في بعض المباريات فإن الإدارة تبحث عن أسماء تكون بديلة له لقيادة خط الدفاع أمام تيرشتيجن حارس المرمى .

وفي هذا الصدد أكدت صحيفة ” إكسبريس ” البريطانية أن الفريق الكتالوني قد وضع قائمة تضم أربعة أسماء من أجل تعويض اللاعب وهم الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب فريق نادي يوفنتوس الإيطالي ومدافع تشيلسي أندرياس كريستنسين ونيكولا ميلينكوفيتش مدافع فيورنتينا الإيطالي وأخيرًا دييجو كارلوس مدافع إشبيلية.

ميلان يمهل توديبو 48 ساعة لحسم الصفقة

أكدت صحيفة ” سكاي سبورتس ” الإيطالية أن إدارة الفريق الأل لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي منحت الفرنسي جان كلير توديبو مدافع البلوجرانا مهلة 48 ساعة من أجل إتخاذ مصيره من الإنضمام إلى صفوف الروسونيري خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .

ويرغب الميلان في الحصول على خدمات اللاعب حتى نهاية الموسم مع وضع خيار إعادة الشراء البند والإتفاق المبرم بين الناديين في حالة إن كانت هذه رغبته وحدد الفريق الإيطالي بدائل اللاعب في حالة فشل الصفقة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

بشرى سارة لبرشلونة قبل موقعة أتلتيكو مدريد

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد إستعداده لمواجهة فريق نادي برشلونة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها على ملعب إستاد كأس الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” يوم الخميس المقبل .

وكانت الحصة التدريبية التي قام بها الفريق المدريدي قد خلت من خدمات الثنائي المصاب دييجو كوستا والكرواتي شيمي فيرساليكو الذي تأكد غيابهما عن المباراة المرتقبة فيما تبقى مشاركة ليمار محل شك بعد أن تعرض لإصابة في الفخذ الأسبوع المنصرم .

فيما شهدت الحصة التدريبية عودة كوكي قائد الفريق بعد أن تم شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا على الرغم من أنه لم يشارك مع زملائه لكنه ينتظر التصريح الطبي للدخول ضمن حسابات الارجنتيني سيميوني فيما خاض ألفارو موراتا وخسيه ماريا خيمينيز تدريبات منفردة بعد مشاركتهم في مباراة ليفانتي للنهاية .

عملاق إنجليزي ينافس إنتر على ضم أرتورو فيدال

فجر تقرير صحفي صادر من تشيلي اليوم الثلاثاء أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ترغب في الحصول على خدمات أرتورو فيدال متوسط ميدان البلوجرانا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .

فيما أكدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن برشلونة تلقى عرض رسمي من فريق نادي مانشستر يونايتد للحصول على خدمات فيدال الذي قرر الرحيل عن صفوف الفريق على الرغم من أن فالفيردي يتمسك بخدماته ويرغب في أن يبقية في صفوف الفريق .

وأفاد التقرير إلى أن سعر رحيل فيدال سوف يكون 20 مليون يورو على أقصى تقدير وتعتبر أندية مانشستر يونايتد وميلان أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات وتبقى أسهم إنتر ميلان أقوى خاصًة مع تصدره جدول ترتيب الكالتشيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!