التخطي إلى المحتوى

شهد الفريق الأول الأول لكرة القدم بالفريق المدريدي اليوم الكثير من الأحداث المتغيرة وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 6 / 1 / 2020 .

أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 6 / 1 / 2020

وجاءت أخبار ريال مدريد على النحو التالي :-

فالنسيا يصل السعودية إستعدادًا لمباراة الريال

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا الإسباني إلى المملكة العربية السعودية الاثنين تمهيدًا للمشاركة في بطولة السوبر حيث سيواجه فريق نادي ريال مدريد في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء القادم .

وحسبما أعلنت إدارة الخفافيش أن الفريق سوف يؤدي تحت قيادة مديره الفني ألبرت سيلاديس تدريبه الأخير ظهر اليوم الثلاثاء في مدينة باترينا الرياضية قبل أن تقوم البعثة بالسفر من مطار مانييس.

ومن المقرر أن يتم تقديم مؤتمر صحفي الثلاثاء يتواجد به سيلاديس واللاعب خوسيه لويس جايا على ملعب فريق نادي إتحاد جدة السعودي .

وسوف يغيب عن فريق نادي فالنسيا عدد كبير من اللاعبين المميزين على غرار كريستيانو بيتشيني ومانو باييخو وجونسالو جيديس بالإضافة إلى كانج إن وروجوديجو مورينو.

مدرب فلامنجو ينتقد صفقة رينير

فتح جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي فلامنجو البرازيلي النار على إدارة نادي ريال مدريد بسبب الأنباء التي ظهرت تفيد ببيع الشاب رينير جيسوس للملكي مقابل مبلغ قليل للغاية خلال السوق الشتوية.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها البرتغالي أكد أنه لا يمكن بيع رينير جيسوس مقابل ثلاثين مليون يورو لأن المبلغ بالنسبة لنادي مثل بنفيكا سيكون مميز لأن الفريق البرتغالي يبيع اللاعبين بأعلى من القيمة الحقيقية لهم .

وأردف ” فلامنجو لا يعرف حتى الآن كيف يقوم بتثمين لاعبيه وهو الذي خرج وصرح قبل أيام أن رينير سوف يتم بيعه إلى أحد الفرق الأوروبية الكبرى خلال الفترة المقبلة مقابل ملايين من اليوروهات .

وكانت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قد أكدت أن الملكي سوف يتوصل إلى إتفاق مع فلامنجو يقضي بضم رينير الشهر الجاري وسيتم الإعلان عن الصفقة يوم التاسع عشر من شهر يناير الجاري.

بيل وبنزيما خارج السوبر الإسباني

يسافر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني إلى المملكة العربية السعودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء من أجل مواجهة فريق نادي فالنسيا لحساب نصف نهائي بطولة كأس السوبر على ملعب إستاد الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” في جدة .

وتغيب عن القائمة كلًا من الفرنسي كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل حيث يعاني الفرنسي من إصابة قوية على مستوى عضلات الساق اليسرى فيما تعرض بيل لعودىة على مستوى الجهاز التنفسي ما يجعله غير قادر على السفر مع زملائه.

وجاءت قائمة الفريق المنافسة على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، وألتوبي.
  • خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، وميندي.
  • خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، خاميس رودريجيز، وإيسكو.
  • خط الهجوم: لوكاس فاسكيز، يوفيتش، إبراهيم دياز، ماريانو دياز، فينيسيوس جونيور، ورودريجو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!