التخطي إلى المحتوى

شهدت أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 7 / 1 / 2020 وجود الكثير من الأحداث الدراماتيكية والدرامية الكبرى التي يرصدها لكم موقع ” في المدرج ” خلال التقرير التالي :-

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 7  / 1 / 2020

وجاءت الأخبار على النحو التالي :-

الغيابات هاجس يؤرق زيدان قبل موقعة فالنسيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” وسط غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين.

وعلى عكس فالنسيا الذي يفقتد لخدمات الكثير من اللاعبين أمثال البرتغالي جونزالو جيديس والإيطالي كريستيانو بيتيشيني ومانو باييخو وكذلك الكوري الجنوبي لي كانج إن كما أن إصابات الخفافيش طالت هداف الفريق رودريجو مورينو الذي تأكد غيابه عن المباراة بصورة رسمية فإن الريال لا تؤرقه الإصابات بصورة كبيرة.

حيث سيدخل الفريق الملكي المباراة منقوصًا من خدمات الثنائي كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل بالإضافة إلى البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب الفريق لكنه في الوقت ذاته سوف يستعيد زيدان خدمات خاميس رودريجيز والجناح الطائر مارسيلو ولوكاس فاسكيز.

نيمار يبعث برسالة مثيرة إلى ثنائي الريال

أرسل البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسال إلى مواطنيه رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور لاعبا فريق نادي ريال مدريد الإسباني وأكد أنهما سوف يكونان أفضل خلال المرحلة المقبلة.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب أكد أن مواطنيه يتمتعان بالكثير من القدرات والإمكانيات العالية للغاية الأمر الذي مكنهم من الإستمتاع بكرة القدم في القارة الأوروبية ومن المنتظر أن يكتسبوا خبرة كبيرة السنوات المقبلة وسيصبحون أكثر نضجًا مما هما عليه الآن.

السوبر الإسباني فرصة يوفيتش للتألق مع الملكي

سيدخل الصربي لوكا يوفيتش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد معترك السوبر الإسباني وعينه على حجز مكان أساسي له وتعويض غياب الفرنسي كريم بنزيما الذي تخلف عن السفر للسعودية بداعي الإصابة وسيعمل على التمسك بفرصة المشاركة في المباريات أساسيًا وإثبات قدراته الكبيرة.

نجم جديد على رادار ريال مدريد

يستهدف زين الدين زيدان الحصول على خدمات الدولي الألماني تيمو فيرنر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج الألماني على الرغم من تمديده العقد المبرم بينه وبين ناديه حتى العام 2023 لكن يمكن أن يرحل عن النادي في حالة دفع الشرط الجزائي البالغ 80 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!