التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الريدز حول العالم عن أخبار ليفربول اليوم الأحد 5 / 1 / 2020 وهو ما نرصده لكم من خلال السطور التالية :-

أخبار ليفربول اليوم الأحد 5 / 1 / 2020

وجاءت أخبار أبناء يورجن كلوب على النحو التالي :-

الريدز إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب إيفرتون

تغلب فريق نادي ليفربول على إيفرتون بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب الصاعد كورتيس جونز في المباراة التي جمعت الفريقان لحساب مباريات الدور الثالث لكأس الإتحاد الإنجليزي .

جونز يحفر إسمه بحروف من ذهب في تاريخ الميرسيسايد

نجح اللاعب كورتيس جونز لاعب الريدز في تسجيل إسمه بحروف من نور في ديربي الميرسيسايد وذلك بعد أن أصبح أصغر لاعب يسجل بقميص فريقه في لقاءات الديربي مع إيفرتون منذ ستة وعشرين عامًا .

وقالت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا و340 يومًا في الوقت الذي سجل فيه فولر في ديربي البريميرليج وكان يبلغ من العمر وقتها 18 عامًا و338 يومًا .

أنفيلد ” نظير شؤم ” لإيفرتون وبيت رعب تاريخي

وبعد الخسارة التي تعرض لها فريق نادي إيفرتون بات الريدز من دون خسارة على ملعبه منذ 23 مباراة خاضها ضد إيفرتون في جميع البطولات حيث تمكن من الفوز في 13 لقاء وتعادل في 10.

وقالت شبكة أوبتا أن الريدز تمكنوا من تحقيق الفوز على إيفرتون مرتين في موسم واحد على ملعب الأنفيلد للمرة الأولى منذ موسم 1986 – 1987 .

فيما قالت شبكة سكواكا أن ليفربول عادل الرقم التاريخي بعدم الهزيمة من إيفرتون طيلة عشرة مباريات تواليًا في ديربي الميرسيسايد حيث سبق وأن إكتسح رفقاء محمد صلاح التوفيز 5-2 في لقاء الدور الأول هذا الموسم .

كلوب يتغنى بالبدلاء بعد حسم ديربي الميرسيسايد

تغنى يورجن كلوب بالشجاعة التي ظهر بها لاعبي الفريق الشباب الذين تمكن من خطف الفوز على حساب إيفرتون لحساب مباريات الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي.

وكان الألماني قد دفع باللاعبين الشباب مع بعض لاعبي الخبرة من أجل إراحة أسماء أساسية على رأسهم محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو وفيرجيل فان دايك وغيرهم .

وأنهى كلوب أن آدم لالانا لعب مباراة رائعة كما أنه قاد الفريق للمرة الأولى في مسيرته الكروية فيما نفذ اللاعبين الشبان المباراة بشجاعة يحسدون عليها .

موهبة جزائرية تشارك مع الريدز للمرة الأولى

شهدت مباراة ليفربول ضد إيفرتون مشاركة أولى للنجم الجزائري الشاب ياسر لاروسي الذي حل بديلًا للدولي الإنجليزي جيمس ميلنر .

وكان قائد الفريق قد تعرض لإصابة في الدقيقة السادسة إثر تدخل قوي مع ثيو والكوت ولم يقدر على إسكتمال المباراة ليغادر ويلعب لاروسي بدلًا منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!